Foire aux questions des visiteurs et réponses courtes
Musée et Billets
ماهي أوقات الزيارات؟
نسعد بزيارتكم طيلة أيام الأسبوع:
– من السبت إلى الجمعة: من 10:00 صباحاً إلى 6:00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، علماً بأن الجولة الأخيرة تبدأ عند الساعة 5:15 مساءً.
هل يُسمح بدخول الأطفال؟
نعم يسمح بدخول الأطفال مع ذويهم.
هل يوجد رسوم لزيارة المتحف؟
يتطلب الدخول حجز تذاكر عن طريق الموقع الالكتروني أو التطبيق، والتذاكر مجانية حتى اشعار آخر .
كم مدة الزيارة داخل المتحف؟
مدة الجولة من 45 دقيقة إلى ساعة.
ماهي المبيعات التي يقدمها المتحف؟
أكثر من 200 مؤلف وموسوعة، بإصدار ورقي وإلكتروني, وإصدارات ومؤلفات خاصة، وتحف فاخرة، ومقتنيات متنوعة تلامس روح المتحف.
هل يوجد كتيبات للمتحف؟
نعم يوجد نسخ ورقية ونسخ إلكترونية قريبًا.
المتحف يتبع أي منظمة؟
المتحف تحت إشراف مباشر من رابطة العالم الإسلامي وتم تدشينه في المملكة المغربية بالتعاون مع منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) والرابطة المحمدية للعلماء بالمملكة المغربية.
هل بالإمكان لمس الشاشات؟
في الجولة الحرة يمكن للزائر التجول ولمس الشاشات , بينما في الجولات المنسقة مع شارح خاص , يمنع لمس الشاشات لأن ذلك يمنع الزائر من التركيز والانتباه لحديث الشارح.
هل يوجد لكم متاحف أخرى؟
نعم هناك الفرع الرئيسي بالمدينة لمنورة، وهذا أول فرع دولي للمتحف وسوف يتبعه بقية الفروع حول العالم، لتمثل منارات علم وحضارة، وسلام ومحبة، وحوار وتعايش، ورحمة وإنسانية، وهنالك أكثر من 25 دولة تقدمت برغبتها في أن يكون للمتحف فرع على أراضيها.
هل أستطيع ترتيب زيارة للمجموعات أو زيارة خاصة لكبار الشخصيات؟
نعم عن طريق تعبئة النموذج الموجود في الموقع الالكتروني.
La boutique en ligne
كيف بإمكاني الطلب من المتجر؟
بخطوات بسيطة إتبع التالي:
يمكنك العثور على المنتجات التي تريد شراءها من خلال البحث عنها أو من خلال استعراض الموقع.
قم بإضافة المنتج الذي ترغب به إلى سلتك باستخدام زر “إضافة إلى السلة”، بإمكانك تكرار هذه العملية لأكثر من منتج.
اضغط على أيقونة السلة من أعلى يسار الشاشة، بإمكانك استعراض المنتجات وإضافة أو حذف المنتجات ثم اضغط على الزر “إتمام الطلب”.
في صفحة إنهاء الطلب أدخل عنوان التوصيل واختر طريقة الدفع و بيانات البطاقة ثم اضغط على الزر “اكمال الدفع”.
ستصلك رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية على هاتفك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في أي وقت، يمكنك التواصل معنا على :
واتس آب: 966920008397+
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
ماهي وسائل الدفع المتاحة في المتجر؟
نقبل وسائل الدفع التالية:
بطائق مدى
بطائق فيزا
بطائق ماستركارد
عن طريق Apple Pay
*لا توجد لدينا خدمة الدفع عند الإستلام
ماهي المدة المستغرقة لإستلام الطلب؟
سيتم حساب مدة توصيل الطلب عند تحديد الدولة والمدينة من صفحة بيانات العميل، ستظهر لك المدة المتوقعة للتوصيل.
هل بالإمكان إلغاء الطلب؟
بعد صدور رسالة تأكيد الطلب وتسليم المنتجات لشركة الشحن لن تكون هناك إمكانية لإلغاء الطلب.
كيف يمكنني إرسال المنتج كهدية؟
في صفحة إنهاء الطلب سجل عنوان الشخص المراد التوصيل له وبعد ذلك تفعيل “إستلام الطلب عبر شخص آخر؟” وكتابة تفاصيل الشخص المهدى إليه (الإسم ورقم الجوال).
هل أسعار المنتجات شاملة ضريبة القيمة المضافة؟
جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% في المملكة العربية السعودية. في حال الشحن الدولي قد يتم إحتساب ضريبة أو رسوم إضافية على حسب كل دولة.
الدولة المراد إختيارها للشحن غير موجودة أو لا تقبل الشحن؟
في حال عدم وجود الدولة المراد الشحن لها في قائمة الدول أو في حال ظهور خطأ عند إختيار دولة معينة نرجو مراسلتنا على:
وآتس آب: 00966506040108
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
ما هي معلومات التواصل؟
يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية:
وآتس آب: 966920008397+
عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
من خلال مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا